من هوا فارس ساوثر

 «فارس ساوثر» يهوى تربية الزواحف والحيونات البرية في منزله.. «منشئ محتوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي»

من هوا فارس ساوثر


عادة يميل الأشخاص إلى تربية الحيوانات الأليفة، ولكن «فارس» قرر الاختلاف عن الآخرين، واتخذ مسارا مختلفا، حيث قرر ممارسة هواية «تربية الحيونات البرية » منذ صغره، وهي تربية وتدريب الحيونات البرية ، حيث حصل على أول تعبان في حياته وهو في الحادية عشرة من عمره، وبدأ بعدها تربية الزواحف والحيونات المختلفه.

خصص «فارس ساوثر» غرفة منفصلة في منزله لتربية الزواحف المختلفة، وتحتوي الغرفة على الصناديق المملوءة بأنواع مختلفة من الزواحف، مثل االثعابين والعناكب، ليكتشف لأول مرة أنها ليست ضارة كما هو متداول بين الناس، هي فقط تحتاج إلى تدريب وفهم كيفية التعامل معها.

وفهم

وأضاف «فارس ساوثر» ، «بنخاف من الحاجات اللي مش عارفينها دايما، بس أول ما بنجربها بيتحول خوفنا دا لخبرة واستمتاع، والزواحف والعناكب مش زي ما الناس متخيلة إنها مؤذية وبيموتوا، هما بس محتاجين رعاية، وحد يفهم إزاي يتعامل معاهم كويس».

التعامل مع الزواحف مع فارس ساوثر

ونصح «فارس ساوثر» بضرورة أخذ الحذر عند التعامل في البداية مع العناكب والزواحف، فكثير منها سام وضار، لذلك يحتاج الفرد الكثير من الخبرة عند التعامل معهم كمسافة آمنة وأدوات خاصة لرعايتهم.

ويدعم الشاب العشريني أي شخص مهتم بتربية الزواحف والعناكب لتقديم خبرة سنواته لهم، وتعليمهم كيفية التعامل مع تلك الأنواع المختلفة من الزواحف.


comments

أحدث أقدم