هلا غطاس اخصائية البشرة والليزر واستشارية التجميل اسم لامع في عالم التجميل والعناية بالبشرة

 هلا غطاس اخصائية البشرة والليزر واستشارية التجميل اسم لامع في عالم التجميل والعناية بالبشرة .


هلا غطاس اخصائية البشرة والليزر واستشارية التجميل اسم لامع في عالم التجميل والعناية بالبشرة

خبيرة التجميل هلا غطاس

 هي إضافة إلى ذلك مدرب معتمد في دولة الامارات للراغبين في دخول مجال التجميل والعناية بالبشرة، سخرت خبرتها التي تزيد عن سبعة عشر عاما في تطوير مهاراتها وابتكار العديد من العلاجات التجميلية الرائعة التي أثبتت نجاحاتها وشهد لها الجميع بنجاعة الابتكارات الجديدة المسجلة باسمها في دولة الامارات العربية المتحدة وتحمل حقوق ملكيتها الفكرية والقانونية 

تحدثت لنا خبيرة التجميل والعناية بالبشرة هلا غطاس عن مشوارها المهني في عالم الجمال فقالت : السر في النجاحات التي حققتها والابتكارات الرائعة التي توصلت إليها كان حبي وشغفي للعمل في هذا المجال وهذا كان دائما دافعاً قويا يمنحني الحماس اللازم للمتابعة والمثابرة للتطوير في عملي الذى هو عالمي الجميل الذي أعيشه بحذافيره منذ بداياتي الأولى  من العمل وحتى الآن، وهذا الحماس يتجدد ويكبر مع كل إنجاز أحققه ومع كل ابتسامة رائعة أراها على وجوه السيدات اللاتي يختبرن علاجاتي ويرين النتائج الرائعة التيي حققتها هذه العلاجات ويلمسن الفرق الكبير في بشراتهن قبل وبعد العلاج. 

وأنا أعتبر كل فرحة أزرعها في قلب أي سيدة منهن بمثابة مكافاة كبيرة لي تنسيني العناء والجهود التي أبذلها فأعظم ما يمكن أن يفعلة المرء هو رسم البسمة على الوجوه والفرحة في القلوب. 

من هي هلا غطاس خبيرة التجميل

وعن أسلوبها المتبع في العلاج قالت  هلا غطاس : العلاج يبدأ من بداية الحديث مع زائرتي حيث أحاول أن أتلمس احتياجاتها ومعاناتها وأصل بطريقتي الخاصة إلى رغباتها وما تتمناه أو تتوقعه من العلاج، وهذا أشبه بالدراسة النفسية التي أتمكن من خلالها من وضع خطة العلاج بعد معاينة البشرة وتحديد نوعها وتشخيص المشلكة التي تعاني منها وتحديد خطة العلاج المثلى التي سنصل بها إلى ما نرجوه من الننتائج المرغوبة .

  وبفضل من الله عزوجل تحققت النجاحات المتتالية على مر السنين ومازالت بفضل تراكم الخبرات خلال سنين عملي في عدد من أهم المؤسسات الطبية وتحت إشراف أفضل أطباء التجميل الذين يشيدون دوما بابتكاراتي واسلوبي في التعامل مع البشرة. 

وأضافت : أحرص دائماً على حضور كل المنتديات والمؤتمرات الطبية المتخصصة بالامراض الجلدية والتجميل وطرق معالجة والعناية بالبشرة للاطلاع على كل جديد وعلى آخر ماتوصلت إليه الأبحاث في الإجراءات العلاجية أو المستحضرات الطبية الجديدة أو التقنيات الطبية الحديثة لاشك أن هذه المتابعة الدائمة لكل جديد تثري خبراتي وتمنحني المعرفة العلمية اللازمة لمواكبة مستجدات وتطورات هذا المجال الطبي الذي يشهد تطورا متسارع الخطوات.


الابتكارات المسجلة رسميا باسم هلا غطاس

تمكنت خبيرة التجميل وعلاج البشرة هلا غطاس بخبرتها الطويلة والعميقة من الوصول إلى أفضل النتائح في ابتكار طرق علاج جديدة بخلطات خاصة من ابتكارها حققت من خلالها نتائج مبهرة تحدث عنها الجميع ونالت عليها الكثير من الجوائز التقديرية من مؤسسات هامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعن هذه الابتكارات تقول هلا غطاس : جاءت هذه الابتكارت نتيجة لتراكم الخبرات والتعامل مع مختلف أنواع البشرات والدراسات العميقة والمكثفة والمعرفة المميزة بالمستحضرات الطبية الخاصة بالبشرة، وتمكنت من خلال كل ذلك من الوصول إلى استحداث بروتوكولات علاجية خاصة بي يتم التغيير فيها حسب نوعية كل بشرة والمشكلة التي تعاني منها، وبفضل من الله حققت هذه الابتكارات نجاحات كبيرة ولقيت صدى واسعاً وأصبحت مطلوبة من كل السيدات اللاتي يتناقلن نتائجها المميزة. 

تسعى علاجاتي لتحقيق نتائج ملموسة في تقليل التجاعيد، توحيد لون البشرة، تخفيف حب الشباب ومعالجة آثاره من الندوب والحفر، وتحسين مظهر البشرة بشكل عام، مع التركيز على تحسين صحة الجلد ومكافحة علامات الشيخوخة بطرق طبية آمنة وفعّالة.

سندريلا فيشيال كان ابتكاري الأول وهو بروتوكول علاجي طبي خاص بي حيث استعمل  يتم خلطة خاصة من المستحضرات الطبية  مع جهاز الهيدرا فيشل ، ويهدف هذا العلاج إلى تحسين مظهر البشرة، وتقليل ظهور الحبوب ، وتفتيح البشرة، وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة. كما أنه يستخدم أيضًا في علاج مشاكل البشرة مثل حب الشباب والنمش وتصبغات الجلد.

أما ابتكاري الثاني فكان تحت اسم "الغاوية" وفي هذا الابتكار استعمل خلطتي الخاصة مع تقنية الديرمابن (Microneedling)  و ختم الذهب (gold stamp)، وهو إجراء تجميلي طبي يجمع بين هذه التقنيات  . 

وتقنية الديرمابن لمن لايعرفها هي تقنية حديثة متطورة تستخدام أداة دقيقة جداً تقوم بإجراء آلاف الثقوب الدقيقة في البشرة باستخدام إبر صغيرة تدخل في الجلد بطريقة الوخز وإدخال مواد مغذية للطبقات تحت الجلد الخارجي مما يحفز الجلد على معالجة هذه الثقوب وتنشيط إنتاج الكولاجين وتجديد خلايا البشرة. 

كما نستخدم تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية   (PRP)، والتي تستخرج من دم المريض، وتحتوي على عوامل نمو تعزز عملية شفاء الجلد وتحفيز نمو الخلايا الجديدة.كذالك الفيتامينات والبيبي بوتوكس وسكين بوستر وغيرها.

الهالات السوداء  حول العينين مشكلة يعاني منها الكثيرون من الرجال والنساء وتسبب قلقا على جمال الوجه خصوصاً بالنسبة للسيدات، ولذلك جاء ابتكاري المميز الذي أعطى نتائج رائعة بكل معنى الكلمة وسميته (عيون المها) ويعمل هذا البروتكول العلاجي الطبي على إزالة السواد حول العيون بتقنية ختم الذهب او الديرمابن  بالإضافة إلى  تقنيات مع الخلطة متل خيوط الكولاجين والذهب وغيرها من ماسكات خاصة بالعيون وهو بروتكول علاجي آمن وفعال وذو نتائج مذهلة كما أنه يساعد على  تقليل التجاعيد حول العينين، والمميز في هذا البروتوكول العلاجي ظهور النتيجية بالفرق الواضح منذ الجلسة الأولى .

وللشباب نصيب من الجمال

تقول هلا غطاس : لاشك أن الجمال اليوم مطلب الجميع فهو مطلوب من الشباب كما هو من النساء ولذلك كان لابد من العمل على تلبية متطلبات الشباب من الرجال ومن الحاجة يأتي الاختراع حيث جاء ابتكاري المسمى (جنتل مان فيشل)  المخصص للشباب والذي  يشتمل على  خلطة خاصة تجميلية طبية مرخصة يتم استخدامها مع استخدام مع جهاز الهيدرا فيشل، بالاضافة الى تقنية الميكرونيدبلينغ والنتائج التي حققها هذا الابتكار نالت استحسان الشباب وبات عليه إقبال كبير، حيث يشعر متلقي العلاج بالفرق الواضح في صحة البشرة ولونها ونضارتها بسبب  التنظيف العميق للبشرة وإازالة الشوائب  وآثار الحبوب والتصبغات والتجاعيد والجفاف وتصبح البشرة نظيفة ومشدودة موحدة اللون تشع نضارة وشباباً. 

الذي يبدا باستشارة اولا وبعدها تحديد العلاج المناسب حسب حالة البشرة مع اعطاء التعليمات اللازمة بطريقة العناية اليومية وتجنب  الاطعمة والظروف التي تسبب ظهور حب الشباب

سر بشرتك في سن مراهقتك

وعن علاج البشرة والعناية بها في سن المراهقة تحدثت خبيرة التجميل هلا غطاس فقالت : 

غالباً ما تتعرض البشرة في سن المراهقة لمشكلات كثيرة تعود لأسباب منها قلة العناية ونوعية اللشرة والأهم الاضطرابات الهرمونية التي يتعرض لها المراهق وخصوصا في سن البلوغ ومابعده ، وتأتي أهمية وضرورة الاهتمام ببشرة المراهق والمراهقة من خطورة الآثار التي تخلفها المشكال الجلدية مثل حب الشباب وغيره على الوجه والتي قد تظل ملازمة طول العمر كالندبات والحفر في الوجه التي يخلفها حب الشباب عند عدم معالجته، وهذا بلاشك يؤثر على الحالة النفسية بشكل كبير.

ولذلك ومن مبدأ "درهم لوقاية خير من قنطارعلاج" عملت على الاهتمام بهذه الفئة من أبنائنا وبناتنا وابتكار بروتوكول علاجي يساعهم على الإبقاء على البشرة بحالة صحية جيدة ومعالجة المشاكل المصاحبة لفترة المراهقة.

ولعل أكثر البشرات تضررا هي البشرات الدهنية التي تفرز الكثير من الدهون والتي تحتاج إلى تنظيف بشكل دائم لمنع تراكم الدهون تحت الجلد وإغلاق المسام والذي يتحول في مابعد إلى بؤر جرثومية تسبب ظهور الحبوب والتهاب الجلد 

وقد أطلقت على هذا البروتوكول اسم " سر بشرتك في سن مراهقتك" وهو بروتوكول علاجي ووقائي في الوقت ذاته وقد كانت نتائجه مذهلة، ومازلت أعمل على تطوير هذا البروتوكول.

وفي الختام نصحت خبيرة التجميل هلا غطاس الجميع بضرورة وضع برنامج للعناية اليومية بالبشرة والابتعاد عن كل مايؤدي إلى إجهادها والإضرار بها.

comments

أحدث أقدم