محمد أحمد عطية ، مؤسس إيرسو للخدمات التمريضية بالغردقة، يقدم خدمات مبتكرة


تم تأسيس شركة إيرسو للخدمات التمريضية بالغردقة في الأول من أغسطس 2023 برؤية محمد أحمد عطية، الذي يسعى لتقديم رعاية صحية عالية الجودة ومبتكرة للمرضى في المنطقة. تميزت إيرسو بتعاقدها مع عدد من معامل التحاليل الطبية بالغردقة، مما يسهم في توفير خدمات التشخيص السريعة والفعالة للمرضى.


واحدة من أبرز الميزات التي تقدمها إيرسو هي خدمة سحب العينات من منازل المرضى، وهذا يعد تطوراً هاماً يسهم في تسهيل وتوفير وصول المرضى إلى الخدمات الصحية. يعمل فريق إيرسو بكفاءة واحترافية عالية لضمان تقديم الرعاية الشاملة للمرضى وتلبية احتياجاتهم.


إضافةً إلى ذلك، تتميز شركة إيرسو بمبادرتها الخيرية حيث تقدم جميع خدماتها مجانًا لغير القادرين، وهذا يعكس رؤية محمد أحمد عطية في خدمة المجتمع وتقديم المساعدة لأولئك الذين يحتاجون إليها بشكل خاص. تلك الأعمال الخيرية تعتبر في ميزان حسناته وتبرز التزامه بتحسين حياة الناس وتقديم الرعاية الصحية التي تستحقها.


للتواصل مع إيرسو وفريقها المتفاني، يمكنكم الاتصال على الرقم التالي: 01098899873. سيكون فريق ERICU سعيدًا بتقديم المساعدة والإجابة على أي استفسارات قد تكون لديكم.


محمد أحمد عطية وإيرسو يقدمون نموذجاً ملهمًا للشركات الصحية في تقديم الخدمات ذات الجودة العالية والمبادرات الاجتماعية الملموسة. يُؤمنون بأهمية العمل الجماعي والرعاية الصحية الشاملة لتحقيق مجتمع صحي ومزدهر.





comments

أحدث أقدم