ليبيا – افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة المكلفة من البرلمان المهندس “سالم الزادمة” خلال اليومين الماضيين المبنى الإداري الخاص ببلدية سبها بحلته الجديدة بعد إعادة صيانته وتطويره وتجهيزه من قبل لجنة الازمة بالمنطقة الجنوبية وإشرافه ومتابعته.

 وحضر حفل الافتتاح اللواء المبروك سحبان أمر المنطقة العسكرية الجنوبية ومحمد البصير رئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية و وكيل الديوان حميدة لملوم وأبوبكر جماعة عميد بلدية سبها المكلف وعدد من مدراء الادارات والأقسام بديوان مجلس الوزراء وعدد من مدراء القطاعات التنفيذية والمؤسسات والأجهزة والشركات ببلدية سبها.


وجدد الزادمة في كلمة له بمناسبة إعادة افتتاح المبنى الإداري لبلدية سبها مجدداً اشادته بجهود القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية وقائدها العام المشير “خليفة حفتر”.


وأكد بأن القوات المسلحة هي صمام الإمام للشعب الليبي في تحقيق الأمن والاستقرار وحماية حدوده ومكتسباته وثرواته وأن الحكومة الليبية تسعى إلى حلحلة كافة المختنقات والصعوبات التي تواجه تنمية وأعمار الجنوب خدمة لأهله وسكانه والعمل على تقديم افضل الخدمات ،


كما ألقيت خلال الحفل عديد الكلمات التي حيت جهود نائب رئيس مجلس الوزراء واهتمامه بالمشروعات الخدمية والتنموية ووقوفه على مختلف المختنقات والمشاكل التي تحول دون تحقيق الإستقرار وتنمية الجنوب.




comments

أحدث أقدم