تعرف علي الدكتور أحمد سعيد دبور طبيب الاطفال

 

تعرف علي الدكتور أحمد سعيد دبور طبيب الاطفال


دكتور أحمد سعيد دبور هو طبيب أطفال مصري يعمل في مدينة الإسماعيلية وكان رئيس قسم الأطفال في مستشفى القنطرة حتى عام 2020. يتمتع بشهرة واسعة في مدن القناة ويتميز بأنه استشاري في طب الأطفال وحديثي الولادة وعضو في الأكاديمية الأوروبية للحساسية والمناعة للأطفال. كما يعمل كاستشاري في رضاعة طبيعية وهو معتمد من الجمعية الأمريكية لطب الأطفال. يتمتع بشهادة في التربية وتعديل سلوك الأطفال وغيرها من الشهادات التي تغطي جميع نواحي رعاية الطفل.


يقدر الدكتور أحمد سعيد دبور قيمة الطفل وأهمية وجود مصدر موثوق للمعلومات، لذا قام بإنشاء موقع يتضمن مواضيع هامة جدًا عن الطفل ليكون دليلًا لأي أم جديدة تبحث عن كيفية التعامل مع طفلها من جوانبه المرضية والسلوكية. يمكن متابعة فيديوهاته ومعلوماته على منصات أخرى مثل TikTok تحت اسم "drahmeddabour" وأيضًا على قناته على YouTube.


يتميز الدكتور بفريق يجاوب على استفسارات مرضى العيادة عبر الواتساب على مدار 24 ساعة. يمكن التواصل مع الطبيب ومعرفة عناوينه ومواعيده في الفروع التالية:


1- الفرع الأول: الإسماعيلية، شارع شبين خلف صيدلية العزبي، مواعيده من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً.

2- الفرع الثاني: الإسماعيلية، الممر برج الماسة الطبي، الدور الثالث، مواعيده يوميًا من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل.

3- الفرع الثالث: القاهرة الجديدة، مبنى CMC أمام المستشفى الجوي.


للتواصل والحجز مع الدكتور وفريقه، يمكن الاتصال على الأرقام التالي


٠١٢٢٢٢٧٧٣٢٥


تعرف علي الدكتور أحمد سعيد دبور طبيب الاطفال


comments

أحدث أقدم