تعرف علي حسين محمد القماش


حسين القماش… شاب مصري ملهم يحقق حلمه في عالم الفن


في سن الثانية والعشرين، يعد حسين محمد محمود القماش، المعروف بحسين القماش، من أصغر الممثلين المصريين الذين تألقوا في عالم الفن. ولد حسين في عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة في 4 يناير 2001، وكان يحلم منذ طفولته بأن يصبح ممثلاً مشهوراً ويضيف بصمة جديدة للسينما والتلفزيون المصري.


بدأ حسين رحلته الفنية من بوابة المسرح ثم انتقل الي إحدى القنوات التلفزيونية التي اكتشفت موهبته وأعطته فرصة للظهور أمام الجمهور. وسجل حسين في أربعة مسلسلات راديو مع الفنان سامح حسين، وهي “الرحلة” و"دليل ادانة" و"في غمضة عين" و"نهاية مسار". وأبدى حسين إعجابه بالتجربة وقال: “كانت فرصة عظيمة لتطوير مهاراتي في التمثيل والتعلم من استاذ كبير مثل سامح حسين”.


ولم يكتف حسين بالعمل في الراديو، بل سعى لتحقيق حلمه في المشاركة في أعمال درامية تلفزيونية وسينمائية. وحصل حسين على دور صغير في مسلسل “الاختيار 2”، الذي عرض في رمضان 2022، والذي تناول قصص حقيقية لأبطال من الجيش والشرطة المصرية. كما شارك حسين في فيلم “خط ساخن”، الذي يتحدث عن قضايا اجتماعية وإنسانية.


ويرى حسين أنه ما زال في بداية طريقه الفني، وأنه يطمح للوصول إلى أعلى المستويات. وقال: “أحب التحديات وأحب أن أجرب أدواراً مختلفة و





متنوعة. أتمنى أن أكون قدوة للشباب الذي يحلم بدخول عالم الفن”.

comments

أحدث أقدم