تقرير ألماني يفجر مفاجأة بشأن مستقبل موديست مع الأهلي

فجر موقع «geissblog» الألماني، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

تقرير ألماني يفجر مفاجأة بشأن مستقبل موديست مع الأهلي


وشهدت الفترة الأخيرة هجوم جماهير النادي الأهلي على أنتوني موديست بسبب تواضع مستواه وعدم ظهوره بالمستوى المأمول منذ انضمامه مطلع الموسم الجاري.


ووفقًا لموقع «geissblog» الألماني، فإن رحلة أنتوني موديست مع النادي الأهلي ستنتهي سريعًا وسيرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد ظهوره بشكل متواضع.

وأكد التقرير أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أبلغ إدارة النادي بضرورة البحث عن قلب هجوم جديد والاستغناء عن الفرنسي أنتوني موديست.


وتعاقد الأهلي مع أنتوني موديست في صفقة انتقال حر مطلع الموسم الجاري، لكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع منه، ولم يستطيع حجز مكانًا في تشكيل الشياطين الحمر.



ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة يوم السبت المقبل على ملعب خيري بشارة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 12 مع تبقي مباراتين مؤجلتين، بينما يتواجد فريق الجونة في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

comments

أحدث أقدم