صفقات النادي الاهلي الجديدة 2024 في سوق الانتقالات الشتوية

لا شك فأن النادي الاهلي المصري هو واحد من أهم الفرق العربية والافريقية على مر التاريخ، حيث أنه واحد من أكثر الأندية في التاريخ فوزًا بالبطولات والأقوى في قارة أفريقيا.
صفقات النادي الاهلي  الجديدة 2024 في سوق الانتقالات الشتوية

ولاستمرار نجاحات النادي الاهلي، يجب على الإدارة البحث دائمًا عن أفضل اللاعبين لضمهم لصفوف الفريق، وهو ما يحدث عادةً في كل فترة من فترات انتقالات الصيفي أو الشتوي.

وخلال يناير الجاري ، بدأ سوق الانتقالات الشتوية 2024 في الدوري المصري ومعظم دوريات العالم، وبدأ الجمهور في السؤال عن صفقات النادي الاهلي الجديدة 2024 ، وسنتعرف عليها في هذا التقرير ونستعرض أبرز الراحلين عن النادي الاهلي المصري .

ما هي صفقات الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية 2024 ؟


بحسب الأخبار، عن ضم النادي الأهلي لاعبين بشكلٍ نهائي في سوق الانتقالات الشتوية 2024 حتى الآن، لكن لم يتم الإعلان عنهم بشكلٍ رسمي، هما المهاجم وسام أبو علي والظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد.

وتشير بعض الأنباء إلى أن النادي الاهلي المصري لن يكتفي بالصفقتين المنضمتين إليه، حيث طلب المدرب مارسيل كولر من الإدارة ضم قلب دفاع ومهاجم مصري.

وسام أبو علي مهاجم النادي الاهلي الجديد

أول صفقات النادي الاهلي الجديدة، ضم وسام أبو علي من نادي سيريس السويدي في سوق الانتقالات الشتوية 2024، وينتظر الإعلان عن الصفقة بشكلٍ رسمي خلال أيام.

وكلف ضم المهاجم الفلسطيني النادي الاهلي 2 مليون يورو من أجل التعاقد، وتعد الصفقة الأغلى في تاريخ النادي السويدي، والثانية بالنسبة للنادي الأهلي بعد حسين الشحات.

من هو وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد وما تفاصيل عقده؟
عمر كمال عبد الواحد - فيوتشر

ثاني صفقات الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية 2024 عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن لنادي فيوتشر ومنتخب مصر.

ويعاني الفريق من مركز الظهير الأيمن منذ سنوات بعد تراجع مستوى محمد هاني وعدم وجود بديل بمستوى أفضل، لذلك يرى الجمهور أن صفقة عمر كمال هامة للفريق.

من يرحل عن الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية 2024؟


لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن أي لاعب راحل عن النادي الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية 2024، لكن هناك أسماء تحدث عنها الإعلام المصري.

سينضم عمر كمال عبد الواحد للقلعة الحمراء من نادي فيوتشر في صفقة تبادلية مقابل 3 لاعبين، لكن لم يتم تحديد الأسماء حتى الآن، وهناك تضارب في الأخبار.

وذهبت بعض التقارير إلى إمكانية رحيل المهاجم صلاح محسن ضمن صفقة عمر كمال أو خارجها، وأنتوني موديست بسبب تراجع مستواه مع الفريق وأحمد عبد القادر.

comments

أحدث أقدم