المهندس حمدي الكوراني افضل فني صيانه تكييف في مصر

 عندما تبحث عن فني صيانة تكييفات بالمنوفية وجميع المحافظات في مصر تبحث عن الأفضل الذي يكون لديه الإمكانيات والقدرة على حل الاعطال من جذورها باسهل واسرع طريقة مهما كان نوع المكيف او حجمه. لدينا خبرات كبيرة في صيانة المكيفات تتعدى الـ ١٠ سنوات في حل الاعطال السهلة والصعبة بكل احترافية وجودة وبدون حدوث أي أعطال أو تلفيات مرة اخرى حيث اننا نعلم جيدا مدى أهمية المكيف بالنسبة للعميل.

المهندس حمدي الكوراني افضل فني صيانه تكييف في مصر


فني صيانه تكييف في جميع المحافظات 

 نوفر عمل صيانة كاملة للمكيفات وايضا عملية تنظيف شاملة للوحدات والفلاتر وتنقية المكيفات من الاتربة حتى يكون الهواء نقي وخالي من الجراثيم.

فني صيانه تكييف في المنوفية

المهندس حمدي الكوراني افضل فني صيانه تكييف في مصر


نقوم بصيانة جميع انواع المكيفات مثل الاسبليت في المنازل و المركزية في المولات و المحلات التجارية و الشباك نقوم بصيانة المكيفات في جميع الأماكن مثل البيوت و الفلل و القصور و الفنادق و المستشفيات و القري السياحية و المنتجعات و في الشركات و المصانع و المطاعم و الكافيهات.

فني صيانه تكييف في سرس الليان

افضل فني صيانة مكيفات بالمنوفية ١٥ عام كاملة من الخبرة

نوفر بالضمانات الكافية للعميل ضد اي عيوب مع توفيرنا عملية متابعة مستمرة لتنظيف المكيفات و الفحص الدوري لمنع حدوث أي أعطال.

 لدينا افضل غاز شحن وهو الفريون الاصلي بدون اي زيوت فهو غاز صافي تماما. نقوم بصيانه وفحص الكباس واستبداله إذا كان معطل. 

اصلاح جميع مشاكل التسربات للمياه وايضا الغاز ومشاكل عدم تحقيق درجة الحرارة أو زيادة البرودة عن الحد المسموح به. معنا يعمل التكييف بالطاقة القصوى له بأعلى كفاءة ممكنة وبكل احترافية.

comments

أحدث أقدم