من هو القارئ محمد فتحي

محمد فتحي، قارئ القرآن الكريم المتميز، ولد في محافظة البحيرة، إحدى محافظات مصر ذات التراث العريق. منذ نعومة أظفاره، أظهر محمد اهتماماً كبيراً بتلاوة القرآن، وسرعان ما بدأت موهبته الفريدة تتجلى بوضوح من خلال صوته الجميل والعذب.

نشأ محمد في بيئة تحترم القرآن وتقدره، مما ساعده على تنمية موهبته وتطويرها. تلقى تعليمه الأساسي في معهد الازهر الشريف بمحافظة البحيرة.

في شبابه، انتقل محمد إلى مدينة الإسكندرية للعمل في احدا المطاعم الشعبيه وللبحث عن فرص أوسع لنشر موهبته. مدينة الإسكندرية، بجمالها وتاريخها الغني، وفرت له بيئة جديدة ملهمة مكنته من التواصل مع مجتمع أوسع من المستمعين والمحبين للقرآن الكريم.

بفضل صوته العذب، تمكن محمد من كسب قلوب الناس بسرعة، حيث كان يصلي في كثير من المساجد في شهر رمضان وغيره وأصبح اسمه معروفاً بين قراء القرآن في الاسكندريه وخارجها. حيث يأسرهم بصوته الشجي وتلاوته المتقنة التي تلامس القلوب وتثير الخشوع.

اليوم، يعيش محمد فتحي في مدينة الإسكندرية، حيث يواصل مشواره في تلاوة القرآن الكريم. يُعد محمد مثالاً حياً على كيف يمكن للإيمان والإصرار أن يصنعا من الفرد شخصية مؤثرة وملهمة في مجتمعه. بفضل عطائه المتواصل، يظل صوته العذب يتردد في أذهان وقلوب الكثيرين، مذكراً إياهم بعظمة وجمال القرآن الكريم

https://www.tiktok.com/@mohamedfathysaadawi?_t=8mqIv7nnmxK&_r=1

رابط قناة التيك توك 👆

https://www.youtube.com/@mohamedfathysaadawi

رابط قناة اليوتيوب 👆

https://www.facebook.com/mohamedfathysadawi?mibextid=LQQJ4d

رابط صفحة الفيسبوك 👆

comments

أحدث أقدم