ابراهيم فايد خبير التسويق الالكتروني ” Ibrahim Fayed “

 يعد خبير التسويق الالكتروني ابراهيم فايد ” Ibrahim Fayed ”  من أهم وأفضل المسوقين في مجال التسويق الالكتروني في الشرق الاوسط وهو أيضاً أحد مؤسسي شركة بلس برودكشن” Plus Production ” لخدمات تصميم المواقع الالكترونية و التسويق الالكتروني وخدمات السوشيال ميديا و للإنتاج الفنى والإعلامى  وايضاً رئيس تحرير جريدة الجمهورية اليوم.

 

ابراهيم فايد رئيس تحرير جريدة الجمهورية اليوم

السيرة الذاتية الخاصة بالمهندس ابراهيم مرضي فايد.

ولد عام ( 1996) هو مهندس كومبيوتر صاحب موقع المصريين و جريدة الجمهورية اليوم و شركة بلس برودكشن .اشتهر باسم HeMa Fayed

حيث ان ابراهيم فايد ” Ibrahim Fayed ”  بدأ في رحله العمل علي الانترنت في مجال التسويق الالكتروني و تصميم المواقع وايضاً في خدمات السوشيال ميديا والانتاج الفني حتي  اصبح محترف وذات عبقرية عالية في مجاله ويخطط ويدرس قبل بداية أي عمل ودائما يسعي لمساعده الشباب لبدأ مشروعهم الخاص .

وقد صرح كل من تعامل مع ابراهيم فايد  أنه مميز ويتمتع بخبره عاليه وانتظام في مواعيده والدقه في العمل ويستطيع أن ينشأ خطه ناجحه لبداية أي مشروع علي الانترنت .

كما أضاف ابراهيم فايد أنه يسعي دائما الي تطوير ذاته وتقديم أفضل خدمه لجميع عملائه عن طريق شركته الخاصة بلس برودكشن .

وقد ذكر خبير التسويق الالكتروني ابراهيم فايد ورئيس تحرير جريدة الجمهورية اليوم  في أحدي المؤتمرات الخاصه أنه لا يلتفت كثيراً الي من حوله ولكن مايشغل تفكيره دائما هو التطوير من نفسه وتقديم عمله علي أكمل وجه .

وقال أيضاً أن شركته تقوم بتقديم كل خدمات السوشيال ميديا و تصميم المواقع الالكترونية والتسويق الإلكتروني مثل تزويد متابعين فيسبوك وانستجرام وتيك توك وتحقيق شروط الربح من اليوتيوب وإدارة صفحات السوشيال ميديا وعمل الإعلانات الممولة وتصوير المنتجات والإعلانات وعمل تصميمات جرافيك وكتابة محتوي يجذب العملاء و تصميم المواقع الالكترونية .

واضاف أيضا ابراهيم فايد  أنه لا يتوقف عند حد معين والي ماوصل اليه إنما دائما يقوم بالسعي في كل وقت لتطوير ذاته في مجال عمله.

ابراهيم فايد رئيس تحرير جريدة الجمهورية اليوم

قام الاستاذ ابراهيم فايد رئيس تحرير جريدة الجمهورية اليوم بانشاء و استرجاع الموقع الالكتروني الخاص بجريدة الجمهورية اليوم بعد توقفها اكثر من 3 سنوات و تم افتتاح موقع جريدة الجمهورية اليوم في اوئل سنة 2023 مرة اخري .

حيث قام ابراهيم فايد رئيس تحرير جريدة الجمهورية اليوم بانشاء صفحة علي الفيسبوك باسم اعلانات الجمهورية اليوم حيث يقوم من خلالها بنشر كافة المواضيع والمقالات و ايضاً بنشر ابرز المقالات الخاصة بالفانين حديثاً والاشخاص الذين لديهم موهبه ويريدون الظهور في بحث جوجل .


=====اهم اعمالة=====

  1. تصميم المواقع الالكتروني
  2. التسويق الالكتروني
  3. خدمات السوشيال ميديا
  4. انشاء برامج والظهور علي TV

=====الحسابات الشخصية الخارجية=====
حسابي على الفيسبوك (( [HeMaMFayed] ))

حسابي على انستجرام (( [ ibrahim fayed] ))

حسابي على لينكد ان (( [ibrahim fayed] ))

حسابي على التيك توك (( [ ibrahim fayed] ))

comments

أحدث أقدم