من هي ميادة رجب | Mayada Ragab

السيرة الذاتية للاعلامية ميادة رجب

نشأتها: ولدت في المنوفيه عام 1994 تخرجت من كلية تجارة قسم اللغه الانجليزيه جامعه المنوفيه , كانت موهبتها منذ الصغر ان تصبح في يوم من الايام مذيعه .

من هي ميادة رجب

Mayada Ragab

 فتمكنت من دخول المجال الاعلامي بالمصادفه وعملت علي هذه الموهبه بالممارسه عن طريق لقاءات في حفلات وافتتاحات خاصه وعامه ثم بدأت بالانتشار عن طريق صفحاتها علي المواقع الاجتماعيه ( الفيسبوك والتيك توك والانستجرام ) واصبح لديها متابعين من جميع الاجيال واخذت فيديوهاتها الطابع الاجتماعي المؤثر ف العديد من الشباب والاطفال حيث كان هدفها الاساسي نشر الوعي والثقافه العامه،ثم بدأت بعمل برناامج تليفزيوني وجاء بعده لها عروض اخري من قنوات،وبجانب ذلك تعمل ك فويس اوفر لشركة اتصالات وانترنت كما تعمل في المجال الاعلاني.

تسعي دائما بان يكون لها أثر مجتمعي من خلال المجال الاعلامي والصحافه حيث تمتلك القبول وجمال مميز علي الشاشه


 ميادة رجب وكيف حققت حلمها ؟

وتمكنت من أن تحقق نجاح كبير في صناعة المحتوى وأصبحت تملك ميادة رجب حساب على أنستقرام وتيك توك وتويتر والفيسبوك

ولها الكثير من المتابعين. Mayada Ragab هي إعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية و يوتيوبر مصرية الأصل والجنسية

تهوى الشعر والقاء القصائد .

الاعلامية ميادة رجب

حيث لمعت أسماء العديد من الشابات العربيات في مجال الإعلام والتلفزيون، ومن بينهن كان إسم ميادة رجب والتي عرفت بإطلالتها المتميزة وجمالها الساحر، وكذلك موهبتها الإعلامية الكبيرة التي مكنتها من العمل مع أكثر من القنوات عربية .

كما ايضا في الفترة الاخيرة قامت بعمل فيديوهات تحكي فيها القصص والروايات و سردها بشكل رائع وكانت اول قصة تحكيها علي قناتها علي اليوتيوب الذي سوف نقوم باضافتها في هذه المقالة .

قصة علي بابا والاربعون لصا



لمتابعة ميادة رجب علي جميع المنصات علي السوشيال ميديا

  1.  التيك توك من هنا
  2.  الفيسبوك من هنا
  3.  اليوتيوب من هنا




comments

أحدث أقدم