من هو المهندس احمد مجدي غزي

 أحمد مجدي غزي هو مهندس مصري شاب، درس  أحمد مجدي غزي هندسة الاتصالات و الكترونيات بجامعة النيل . و تخرج بمشروع ذكاء اصطناعي يعمل على تشخيص الامراض دون تدخل بشري و حصل على الماجستير في ادارة الطاقه الذكيه بجامعة السلطان قابوس ، و هنا بدأ أول خطواته بجانب دراسة الماجستير فقد التحق بإحدى الشركات العمانيه الرائده في مجال الهندسة الكهربائي عمل كمدير المشاريع بشركة نبع الجزي حيث انشأ العديد من المشاريع الكهربائية ابرزها تصميم نظام كهربائي كامل لأكثر من ١٦٠٠ وحده سكنيه بمدينة سندان الصناعيه ، و عمل نظام ادارة مضخات المياه عن طريق المتحكمات و الذكاء الاصطناعي لشمال عمان و للعديد من المناطق بسلطنة عمان . 

من هو المهندس احمد مجدي غزي


 أحمد مجدي غزي

ولم يقف طموح الشاب احمد مجدي غزي عند هذا ولكن التحق بشركة الكان المشرق بسلطنة عمان و التي تشرف على نظام ادارة شبكة اوريدو و عمان تل و فودافون و يعمل الان بها كمهندس متطلع لمزيد من الخبره و التفوق  .


ولكل هذا بجانب سماته الشخصية حصل المهندس احمد مجدي غزي على عديد من الجوائز والتكريمات كان أخرها حصول المهندس سعيد علي جائزتي التمييز في رياده الأعمال بالشرق الأوسط بمجال تكنولوچيا المعلومات وكذا جائزة أفضل مشروع ذكاء اصطناعي من وزارة الدفاع المصريه .

وتم تكريم المهندس احمد مجدي، ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض چيتكس جلوبال 2022 بنسخته الـ42  في احتفال كبير بتكريم الجهات المشاركة بالنسخة الأخيرة من المعرض والذي يضم مشاركين من مؤسسات حكومية و خاصة متخصصة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

المهندس احمد مجدي  يبقى ثروة قومية وأفكاره لاتقدر بالذهب، في عالم يتكأ بقوة الآن على تقنيات قادمة من المستقبل.


comments

أحدث أقدم