عودة بدر بانون إلى الأهلي ( صفقات النادي الاهلي الجديدة 2023 )

تقارير صحفية ( جريدة الجمهورية اليوم ) عودة مدوية بخصوص الدولي المغربي بدر بانون مدافع فريق النادي الاهلي سابقاً وحاليا فريق قطر القطري إلى النادي الأهلي في المستقبل بعد تلقيه عرضًا من محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي المصري.

عودة بدر بانون إلى الأهلي

وكشفت تقارير صحفية بان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري عرض على اللاعب المغربي العودة مرة اخري إلى صفوف القلعة الحمراء في المستقبل على هامش زيارة اللاعب لمعسكر النادي الأهلي في المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي في نهائي دوري ابطال افريقيا بين الاهلي والوداد.

وأوضحت التقارير أن محمود الخطيب رئيس نادي الاهلي المصري عقد جلسة مع اللاعب بدر بانون مدافع فريق النادي الاهلي سابقاً وحاليا فريق قطر القطري على هامش زيارته للأهلي في المغرب، وعرض "محمود الخطيب" على اللاعب المغربي العودة الي النادي الاهلي ولكن ليس لاعبًا، حيث عرض عليه العمل داخل النادي عقب اعتزاله كرة القدم وذلك بسبب دعمه المتواصل للفريق الأحمر.

وكان بدر بانون رحل عن صفوف النادي الأهلي في الموسم قبل الماضي وذلك بعد نجاحه بشكل كبير مع الفريق الأحمر، حيث انضم لصفوف نادي قطر القطري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، غدًا الأحد، على استاد مركب محمد الخامس، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 - 2023.

اقرا ايضا : مباراة الأهلي ضد الوداد نهائي دوري ابطال افريقيا ( تشكيل الاهلي امام الوداد )

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1، ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة مع بطل المغرب من أجل التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

comments

أحدث أقدم