نجم فنربخشة التركي | تفاوض على مهاجم سوبر في الاهلي | صفقات النادي الاهلي الحديثة

 حيث كشفت التقارير الصحفية التركية، أن النادي الاهلي متصدر الان الدوري المصري في مرحلة متقدمة للغاية من أجل التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي المقبل 2023 حيث انه لم يخسر حتي الان في الدوري المصري ومتصدر الدوري المصري.

نجم فنربخشة التركي | تفاوض على مهاجم سوبر في الاهلي | صفقات النادي الاهلي الحديثة

ويبحث النادي الاهلي منذ فترة عن مهاجم سوبر و قوي قادراً على قيادة خط الهجوم بطلب من المدرب، مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي، وعاد للاهتمام بضم مهاجم فناربخشة، مبوانا علي ساماتا.

مبوانا علي ساماتا المرشح للانضمام للنادي الأهلي

وهذه ليست المرة الأولى التي يهتم بها النادي الاهلي بضم مبوانا علي ساماتا، حيث سبق للنادي الاهلي وان اهتم بالصفقة في يناير الماضي و ايضاً كان النادي الاهلي كان بالقرب من التعاقد مع مبوانا علي ساماتا منذ 8 سنوات، لكن اللاعب التنزاني الدولي كان معارًا لصفوف جينك في الدوري البلجيكي.

ولم يرغب نادي جينك في الدوري البلجيكي في الاستغناء عن المهاجم مبوانا علي ساماتا في يناير تحت أي ظرف من الظروف، نظرًا لأهميته بالنسبة للفريق البلجيكي، لكن الآن مبوانا علي ساماتا عاد إلى فناربخشة مرة أخرى.

مهاجم سوبر في النادي الاهلي 2023

وبحسب شبكة "VOLE" التركية، فإن النادي الاهلي يرغب مرة اخري في ضم مبوانا علي ساماتا الذي لا يريد البقاء مع نادي فناربخشة، ويرحب بالانتقال إلى النادي الاهلي بطل دوري أبطال إفريقيا 2023.

الأهلى يجدد المفاوضات مع التنزانى مبوانا علي ساماتا

وأكدت الشبكة الشهيرة في تركية أن المفاوضات تتقدم بشكل إيجابي في الوقت الحالي، وإذا تمت سينتقل مبوانا علي ساماتا صاحب الـ 30 عامًا إلى النادي الاهلي فور فتح سوق الانتقالات الصيفية في مصر.

الجدير بالذكر أن مبوانا علي ساماتا ينتهي عقده مع نادي فناربخشة في نهاية الموسم المقبل في 30 يونيو 2024، وقيمته التسويقية تبلغ 2.5 مليون يورو.

من هو مبوانا علي ساماتا ننجم فنربخشة التركي

  1. الاسم : مبوانا علي ساماتا
  2. المنتخب:تنزانيا
  3. النادي:جينك - بلجيكا
  4. رقم اللاعب في النادي:   7
  5. الوزن:70 كغم
  6. الطول: 183 سم
  7. المركز:هجوم-يلعب بالقدم اليمنى
  8. العمر:30 سنة
  9. تاريخ الميلاد: 1992/12/13
  10. الجنسية:تنزانيا 
  11. رقم اللاعب في المنتخب: 10




comments

أحدث أقدم