من هو المحامي هيثم رشاد السيد

 


هيثم رشاد السيد هو محامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، وأمين لجنة حقوق الإنسان بنقابة المحامين بالعاشر من رمضان. يتصل به رقم 01210004067. يتميز هيثم بخبرته الواسعة وكفاءته العالية في المجال القانوني، حيث يقوم بإعداد مشروع قانون لحقوق الإنسان لتقديمه ومناقشته بمجلس الشعب، وهو مشروع يرفع من مستوى حماية حقوق الإنسان في مصر. كما أنه حاصل على أفضل بحث علمي عن الجريمة الإلكترونية وأضرارها على المجتمع، وهو بحث يسلط الضوء على آليات مكافحة هذا النوع من الجرائم.

ولا يقف هيثم عند هذا الحد، بل يسعى إلى المساهمة في التنمية المستدامة والتطوير المجتمعي، فهو قائم بمبادرة “ابني ابنك”، التي تستهدف تعزيز دور الأباء في تربية أبنائهم وإعدادهم للحياة. كما أنه شارك في الأسبوع العربي للتنمية المستدامة، وهو حدث يضم خبراء ومختصين في مختلف المجالات لبحث سبل تطبيق أهداف التنمية المستدامة في العالم العربي.

وفي سبيل تحسين التواصل مع مؤسسات الدولة، يشغل هيثم منصب مسؤول لجنة التواصل الحكومي ومؤسسات الدولة بالاتحاد المصري للمجالس المحلية بمحافظة الشرقية، حيث يعمل على تسهيل التعاون والتفاهم بين الجهات المختلفة لخدمة المواطن.

أخيراً، يضع هيثم خبرته وكفاءته في خدمة عملائه من الأفراد والشركات الاستثمارية والصناعية المحلية والأجنبية، حيث يضم مكتبه فريقاً من المحامون والمستشارون القانونيون المحترفون، الذين يقدمون لهم أفضل تمثيل قانوني أمام كافة الجهات، وينهون لهم كافة الإجراءات القانونية بأسرع وأبسط طرق. كما أن مكتب هيثم يقدم خدمات واستشارات قانونية واستثمارية متنوعة ومتخصصة في مجالات مختلفة، باتعاب ميسرة وفي وقت قياسي.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمات مكتب هيثم رشاد السيد، فلا تتردد في التواصل معه على رقمه 01210004067، أو زيارة مكتبه في العاشر من رمضان. ستجد في مكتب هيثم الثقة والاحترافية والجودة التي تبحث عنها.

#فيسبوك

comments

أحدث أقدم