ياسر النعيمي: "تراحم من أجل غزة" حملة إنسانية تستهدف هؤلاء الفئات


 


أكد الإماراتي ياسر النعيمي، إستمرار المشاركة الفاعلة للمواطنين والمقيمين في الإمارات بحملة "تراحم من أجل غزة"، مؤكداً ان الحملة تشهد زخماً قوياً متواصلاً بمشاركة كبيرة من كل فئات المجتمع الإماراتي، و بدعم من القيادات الرسمية بالدولة.

وقال ان الحملة تجسد قيم العطاء والتضامن الإنساني المتأصلة في دولة الإمارات، مشيراً إلى مشاركة 5000 متطوع بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وعدد من مؤسسات المجتمع الخيرية، موضحاً إمكانية مشاركة الراغبين في التطوع، من خلال التسجيل للمشاركة في الحملة، عبر المنصات التطوعية الرسمية.

وكشف ان الحملة جمعت 1250 طناً من مواد الإغاثة الغذائية والصحية والطبية وتجهيز 58000 حزمة إغاثية تنوعت بين حزم الأطفال والأمهات والحزم الغذائية والمواد والمستلزمات الإغاثية، لافتاً إلى ان المؤسسات الخيرية والإنسانية المعتمدة في الإمارات، مستمرة في استقبال التبرعات العينية والمالية ضمن الحملة.

وأضاف ان حملة "تراحم من أجل غزة"، تشرف عليها وزارة الخارجية الإماراتية بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وبرنامج الغذاء العالمي وبالتنسيق مع وزارة تنمية المجتمع، وبمشاركة 20 مؤسسة خيرية وإنسانية، بالإضافة إلى منصات التطوع الوطنية.

وأوضح ان الحملة تشكل امتداداً لجهود دولة الإمارات لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق، والإسهام في رفع المعاناة عنه والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التي يواجهها عبر توفير الاحتياجات الأساسية مع التركيز على الفئات الأكثر ضعفاً وخاصة الأطفال الذين يشكلون نحو نصف سكان قطاع غزة.

يذكر أن ياسر سباع النعيمي، فنان و إعلامي وموسيقي إماراتي، يتمتع بشهرة واسعة وشاملة، على منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، ودائما تلقى اعماله أشادات، من الجمهور، وينال إعجاب المتابعين، وهو يهوى كرة القدم والقراءة والرسم على كوب القهوة الاسبريسو.

كما أن "النعيمي" كثير الإهتمام بالمجال الاجتماعي الثقافي الفني، ومجال الإعلام الرياضي، ويقدم برامج إعلامية تخص الأسرة، ومفيدة للمجتمع الإماراتي، والعربي ككل، وذلك لنشره أهداف جليه، من شأنها ان تساهم في زيادة الوعي للأجيال القادمة.

comments

أحدث أقدم