لقاء جريدة الجمهورية اليوم مع احمد حسين

 في عالم السوشيال ميديا المتغير باستمرار، يبرز باستمرار خبراء ومتخصصون جدد يثبتون جدارتهم في هذا المجال، ومن أبرز هؤلاء الخبراء، الشاب السوداني احمد حسين حسن ابراهيم، الذي استطاع في وقت قصير أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ويصبح أحد أبرز المتخصصين في مجال إدارة مواقع التواصل الاجتماعي .


لقاء جريدة الجمهورية اليوم مع احمد حسين

الشاب السوداني احمد حسين حسن ابراهيم


بدأ خبير السوشيال ميديا احمد حسين حياته المهنية في مجال السوشيال ميديا منذ فترة مبكرة، حيث كان يمتلك شغفًا كبيرًا بهذا المجال، وحرص على تطوير مهاراته باستمرار، وسرعان ما أثبت نفسه في هذا المجال، وبدأ في العمل مع بعض الفنانين والمشاهير، الذين أعجبوا بقدراته وخبراته.

وبدا العمل في مجال السوشيال ميديا علي منصة فيس بوك في الكثير من المجالات مثل بيع وشراء حسابات مواقع تواصل الاجتماعي .ويعد من الشخصيات المؤثره في مجال بيع وشراء الحسابات ولديه تعاملات كثيره دخل السودان وخارج السودان مع مختلف دول العالم . ويمتلك خبره كبيره في بيع وشراء صفحات الفيس بوك لديه خبره كبيره جدا في هذا المجال .ويعد من أفضل الشخصيات في مجال تزويد المتابعين لجميع المنصات مثل ( الفيس بوك _ اليوتيوب _ الانستجرام _ تويتر _ التليجرام ) . حيث يمتلك اكبر سيلفر تزويد متابعين في الشرق الاوسط.

يمتلك "احمد"متجر علي الانستقرام ويمتلك اكثر من (100الف متابع )علي حسابه في الانستقرام ويعمل حاليا في مجال زياده متابعين وادارة الصفحات والاعلانات وخدمات تصميم.


في عالم مليء بالمعلومات والمحتوى، يتطلب التألق والتميز جهدًا وعملًا مستمرًا. أحمد حسين استطاع أن يجمع بين الإبداع والرؤية والتفاني ليصبح واحدًا من أبرز الشخصيات في مجال السوشيال ميديا. من خلال تأثيره الإيجابي ومحتواه الملهم، يظل أحمد حسين مثالًا يُحتذى به للشباب الطموح الذين يتطلعون إلى تحقيق نجاح في هذا الميدان الديناميكي والمتغير.


comments

أحدث أقدم