نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية وموعد اعتماد الشهادة الإعدادية

 يتطلع طلاب الصف الثالث الإعدادي وأهاليهم في محافظة المنوفية إلى معرفة تاريخ إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المنوفية للفصل الدراسي الأول من عام 2024م، عن طريق الاسم ورقم الجلوس، وذلك بهدف التأكد من نتائجهم ومدى تقدمهم في الامتحانات. وقد كشفت مصادر مسؤولة في مديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن أن نتائج الصف الثالث الإعدادي ستكون جاهزة للاعتماد خلال منتصف هذا الأسبوع، تمهيدا لنشرها على الإنترنت من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية و مديرية التربية والتعليم، وقد أفاد الدكتور محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة، بأنه قد تم الانتهاء من تصحيح جميع المواد الدراسية.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفية 2024

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية وموعد اعتماد الشهادة الإعدادية


أخر أخبار موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية


تستمر عمليات البحث من قبل تلاميذ وتلميذات الصف الثالث الإعدادي للتعرف على تاريخ الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول الإعدادية المنوفية لعام 2024، خصوصًا بعدما تواترت أخبار تفيد بالانتهاء الرسمي من كافة أعمال التصحيح ب الكنترول في الشهادة الإعدادية بالمنوفية وأن النتائج باتت قيد التدقيق والرصد في الأيام الجارية.

لذا نرى الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون بشغف إعلان نتائج الشهادة الإعدادية، كما هو الحال في باقي المحافظات وعليه، سنوافيكم بتقارير مستمرة عن تقدم عملية إعلان النتائج لاختبارات الصف الثالث الإعدادي حال


أخر الأخبار من مصادر مطلعة.. الترجيحات تشير لإمكانية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية يوم الإثنين القادم أو بحلول يوم الثلاثاء، عقب الانتهاء من أعمال المراجعة النهائية بعد انتهاء عملية رصد الدرجات بشكل تام والتدقيق.

اضغط هنا لمعرفه النتيجة

comments

أحدث أقدم