" بصمة وطن" كتاب جديد للكاتب الصحفى والمذيع التليفزيوني خالد القاضى

” بصمة وطن” كتاب جديد للكاتب الصحفى والمذيع التليفزيوني خالد فتوح القاضى
القاضى : هذا الكتاب شاهد على التاريخ ندون فيه لنا وللأجيال القادمة شتى جوانب الحياة فى مصر .
تقرير - فاطمة عبدالله

” بصمة وطن”  كتاب الأول للكاتب الصحفى والمذيع التليفزيوني خالد فتوح القاضى

الصحفي والكاتب خالد فتوح القاضي

بصمة وطن.. كتاب جديد للكاتب الصحفى والمذيع التليفزيوني خالد فتوح القاضى . وهو الكتاب الأول ضمن السلسلة التاريخية الموسوعة الموثقة للكاتب الصحفى
والمذيع التليفزيوني خالد فتوح القاضى الذي يقول بأن هذا الكتاب الأول سجل للتاريخ ، وتوثيق لعام من أصعب وأخطر الأعوام في تاريخ مصر الحديث، هو عام 2010 م الذي يعد علامة فارقة في مصير مصر والمصريين.
هذا الكتاب شاهد على التاريخ ندون فيه لنا وللأجيال القادمة شتى جوانب الحياة فى مصر خلال عام من الوعود والبيانات عام من الأحداث عام من الجرائم.

” بصمة وطن”  كتاب الأول للكاتب الصحفى والمذيع التليفزيوني خالد فتوح القاضى

الصحفي خالد فتوح القاضى


وإيمانًا منا بأنه لايمكن فهم الحاضر دون قراءة الماضي، وأنه لا يستقيم فهم الوطن، ومن دون مشاهدة بصمته على جدار الزمان ، لا يكتمل تصور المستقبل دون تصفح التاريخ، ولايمكن تحسس السطح دون التمعن فى الأعماق. لهذا نعود بكم فى هذا الكتاب لتصفح التاريخ والماضي و نعيد تصوير الزوايا والصفحات و الأدوار والأطوار .

” بصمة وطن”  كتاب الأول للكاتب الصحفى والمذيع التليفزيوني خالد فتوح القاضى

المذيع خالد فتوح القاضي


حفظت كل الصحف والمجلات والكتب والوثائق ، وبذلت جهدًا كبيرًا وتكبدت تعبًا وسهرًا لكي أقدم لكم هذا الكتاب الوثائقي، وكل ذلك يهون من أجل “بصمة وطن” الذي يرى النور بين أيديكم الآن كمولود جديد يزين التاريخ ، ولنتذكر جميعًا التاريخ يجمع ولا يؤلف وهذا ما حرصت على الالتزام به وافتخر بما حققته من إنجاز متواضع.

comments

أحدث أقدم